Thursday, October 31, 2013

Island Hopping Adventure in Phuket, Thailand

Phuket, Thailand

There are four (4) world-renowned beaches in Asia, namely: Bali, Boracay, El Nido, and Phuket. And this is......  Phuket at its best! =)

Day 3 - Phuket, Thailand

Through the auspices of Sino Inn hotel, I was booked anew in another adventure. But this time, the island hopping adventure in Phuket.

I chose the Happy Boat Travel.
125/411 Moo 5, Rock Garden 5. Ratsada, Muang, Phuket 83000 Thailand
Tel/Fax 076 528730 
Mobile 080 5269090 / 086 4763977
E-mail: pom_3977@hotmail.com

It was a 7 points/3 Islands Tour package for 3,000 Baht/pax. And my pick-up time was 8:00 am.


The following morning, I was fetched from my hotel and we proceeded to the berthing point. We were given a 15-minute orientation about the travel and we boarded our speedboat and cruised along the clear blue waters of Phuket. The scenery was really marvelous, breathtaking and fascinating! I seated myself in front of the speedboat in order to get the best view and take the best pictures! And there I met the Aussies.. =)

We were speeding our way along the shores of Phuket, and in about 1 hour and 30 minutes, we reached our first stop -

Phi Phi 
Ley Island



We docked along the shores of our Second Stop - 

Maya Bay 
This beach was featured in the movie "The Beach".  We stayed in the beach for 45 minutes. 


Notice the milky-white sand of Maya Bay! This is the reason why the movie "The Beach" was shot here.

Our Thai guide told us to walk on the opposite side of the island in order to see the famous - 
Loh Samah Bay and I did!


It was a 10-15 minute walk depending on your pacing. But once you are there, you will forget the effort you made.





Fourth stop -

Pileh Lagoon

It took us less than 15 minutes from Maya Bay before reaching the lagoon. We were told to take only pictures in the lagoon as the speedboat will not stop in the lagoon.









Fifth stop -

Viking Cave

From Pileh Lagoon, only a 10 minute cruise to see the cave. According to our guide, the cave is 400 years old.




Sixth stop -

Monkey Beach

It was high tide and this was the closest that we could see the monkeys. We were allowed to throw bananas and feed the monkeys. Five minutes journey only form Viking Cave.



Seventh Stop - Snorkeling! (near the Monkey Beach)

I did not participate in this adventure. Simply because, I did not want to get wet! lol

After 45 minutes of snorkeling, we went to our next stop -
Phi Phi Don Island 
(Ton San Bay)

It was a buffet eat all you can lunch!



Last stop - Khai Nok Island

We stayed in the island for almost 2 hours. We relaxed on the white sandy beach and did a little bit of snorkeling and swimming.




The best part of the tour was that I was seated beside Laura (Australian) in the speedboat and we took pictures of each other and enjoyed the tour.

She is really beautiful! Two-thumbs up for her! =)

I wandered around the beach and frolic around.

We stayed in the island until 4 pm and afterwards went back to the berthing point. We were transferred back to our respective hotels.

And the memories lived on..

Thanks Laura! =)




Khai Island (panoramic view)


Amazing Thailand!!!






















32 comments:

  1. شركة عزل اسطح بالرياض
    فى كثير من الأوقات ما نحتاج فى بيوتنا إلى أحد ما ليعيننا على إتمام مهمة كشف تسربات المياه داخل الرياض و خارجها من عزل مائي وحراري و هنا يجب علينا أن نستخدم شركة متخصصة فى ذلك المجال وتعتبر شركة عزل أسطح بالرياض هى الأكثر تميزاً بين جميع الشركات و يسعدنا تقديم المساعدة فحين تعرضك لموقف تسرب مياه داخل الجدران فإن الموقف قد يخرج سريعاً عن سيطرتك فإنك لا تريد أن تعيث المياه المتسربة تلفاً بالمكان وتكلفك فاتورة إصلاح ضخمة إليك بعض الإصلاحات المؤقتة التى تمكنك من السيطرة على ترميم منازل و الوضع بأقل خسائر ممكنة إلى أن تتخذ الإصلاحات اللازمة وتواصل مع شركة عزل أسطح بالرياض.


    شركات عزل الاسطح بالرياض
    عزل الاسطح هو عبارة عن قيام الخبراء والمتخصصين بالتدخل السريع لمعالجة وإصلاح كافة المشكلات التلفيات التي تحدث للمنازل القديمة والحديثة نظراً لتعرضها لعوامل جوية ومياه جوفية والعديد من العوامل الأخرى فشركة عزل الاسطح بالرياض لها خبرة كبيرة في مجالات عزل الأسطح و كشف تسربات المياه إلكترونياً حيث تقدم لكم الشركة مختلف جميع أنوع خدمات العزل في الرياض و بأرخص الأسعار التي تبحثوا عنها و في نفس الوقت نقدم أفضل خدمة لكي نكون الأفضل دائماً و لنحصل علي مزيد من التطور و النجاح فدائماً نسعى لتقديم الخدمات بأقصى كفاءة و مهارة و لك لخبرتنا الكبيرة في هذه المجالات المتنوعة للعزل وبأقل التكاليف.
    +++++++++++++++++++++
    شركة رش مبيدات بالرياض
    نقدم بشركة رش مبيدات بالرياض برش الفلل والقصور باستخدام أفضل أنواع المبيدات المستخدمة فى مكافحة الحشرات وأبادتها والقضاء عليها تماما وذلك يتم بأيدي ماهرة وتم تدريبها على أعمال رش المبيد وتقوم باصطياد الفئران ومكافحة العتة والنمل الأبيض والصراصير وغيرهم من الحشرات فلا داعي لتضييع الوقت بالبحث عن أفضل شركه لمكافحه حشرات لأنك لن تجد أرخص شركة رش مبيدات بالرياض دائماً ما تكون الحشرات مزعجة جداً فى كل منزل وخاصة فى فصل الربيع والصيف وتسعى جميع السيدات لإيجاد طرق للتخلص منها وشركتنا تخصصت فى أعمال المكافحة والقضاء على الحشرات بشكل مميز وتقديم أفضل النصائح المثالية المميزة فى المكافحة والتى تضمن لك الإبادة دون أن تعود الحشرات مره أخرى.

    ReplyDelete
  2. شركة نقل اثاث بالرياض
    تمتلك شركة نقل اثاث بالرياض أقوى ونش لرفع اثاث بين كل شركات نقل الاثاث معروفة بين كل شركات نقل الاثاث بأننا لدينا أقوى وأحدث ونش رفع اثاث بالرياض يصل للأدوار العالية بكل سهولة ويضمن نقل عفش بكل يسر وأيضاً بأسعار رمزية مقارنة بباقى شركات نقل الاثاث غير أن ونش رفع الاثاث هو الأكثر أماناً لا يسبب تلف للعفش أو حدوث خدوش لأن فى أوقات يكون السلم ضيقاً مما يؤدي إلى جرح وخربشة العفش أثناء نقل الاثاث وهذا غير أن المسئول عن رفع الاثاث بالونش هو عامل مدرب ومحترف وله خبره فى مجال نقل الاثاث بالونش وكمان يمكن استخدامه فى تنزيل الاثاث فى حالة ضيق السلم أيضاً مع شركة نقل اثاث بالرياض نضمن لك نقل الاثاث لشقتك بدون حدوث خدوش.

    شركة نقل عفش بالرياض
    نقل الاثاث أساسه الالتزام والدقة فى العمل ويعتبر من أقوى أسباب نجاح شركة نقل عفش بالرياض المعروفة بالعمل السريع ولدينا عمال مدربين على أعلى مستوى وبأقصى سرعة ليستطيع أن يرتاح ومهما كان حجم العفش سيتم نقل الاثاث فى ساعات معدودة فعمالنا يعملون بصمت وبدون توقف لعدم إضاعة وقت العميل ومتاحين كل أيام الأسبوع فى خدمتك فقط كل ما عليك الاتصال بنا ونرسل لك مندوب لمعرفة حجم العفش وحساب التكلفة لأنك تتعامل مع الشركة الأولى بين الشركات نقل الاثاث فنحن نقدم لك الثقة والمصادقية فى تعاملنا اتصل لمعرفه أسعارنا والاستفسار عن الخصومات لمعرفة طرق التواصل معانا أكثر ونتمنى لك تجربة فريدة.

    شركات نقل الاثاث بالرياض
    إن ما تسعى إليه شركات نقل الاثاث بالرياض ليس فقط أن تكون الشركات الأولى فى مجال نقل الاثاث إن الهدف هو كسب ثقة ومصداقية تامة مع العملاء وتقديم كافة وسائل الراحة أثناء عملية النقل فمعظم شركات النقل لا تهتم بهذه الخطوة وهذا ينتج عنه حوادث نقل الاثاث من كسر فى الزجاج أو حدوث خدوش وهذا لأن كثيرا من شركات نقل الاثاث تخفف التكلفة عليها بعدم تغليف الاثاث بالكامل للحفاظ عليه أثناء نقل الاثاث وهذا يتوفر لدينا من تغليف و نقل لأن اثاث العميل مهم بالنسبة له فنحرص دائماً على تغليف الاثاث بطريقة محترفة وغير قابلة للكسر أو للخدش للحفاظ عليها حتى انتهاء عملية نقل الاثاث بنجاح بدون أى أضرار وهذا ما وعدتك به شركات نقل الاثاث بالرياض.

    ReplyDelete
  3. من أكثر المشاكل التي تؤرق جميع ربات البيوت هي عملية تنظيف المطبخ لكثرة الاستخدام اليومي و المتكرر له بشكل مستمر فقد تتكاثر الدهون والمواد الزيتية على نقدم نصائح مميزة لخدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات للمحافظة على المنازل من تلك الأضرار الكبيرة الجدران والحوائط و الأرضيات مما يجعل عملية التنظيف صعبة جدا ، فنحن نوفر لجميع عملائنا من هم أهلشركة مكافحة حشرات بمحايل عسير
    شركة مكافحة حشرات ببيشة
    شركة تنظيف منازل بسراة عبيدة
    شركة مكافحة حشرات بسراة عبيدة
    شركة تنظيف بجازان

    شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة تنظيف خزانات بجازان

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. Shadow Creation is the process to change the color of an image or video..Shadow Creation It means correcting the lighting, white color balance, red or blue color balance, so that the image looks more clear or natural

    ReplyDelete
  6. مدينة الجلالة، ذلك الحلم البعيد الذى أصبح أخيراً حقيقة ملموسة على أرض الواقع! كيف لا يخرج هذا الحلم إلى النور وقد بَذَلت العديد من الكوادر المصرية المُشرفة مجهوداً يستحق الثناء والتقدير.

    يعتبر المشروع من واحد من أهم المشاريع القومية التى تجمع بين سحر الطبيعة الخلابة والمقومات العالمية؛ إذ يشمل المشروع كل من منتجع سياحى ومدينة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى طريق العين السخنة – الزعفرانة، الذى يقطع جبل الجلالة؛ ليصبح بذلك مشروعاً ذو قيمة تاريخية، وحضارية، واستراتيجية.

    كما ان هذا المشروع يشق جبل الجلالة العين السخنة

    هى تعتبر هى الطريق الرئيسى بالنسبة للمشروعات التى توجد حولها

    والجدير بالذكر أنه ثاني أهم هذه المشروعات وذلك بعد العاصمة الإدارية الجديدة
    ، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة هي التي تقوم بالإشراف علي تنفيذه وذلك كي يتم إقامة مدينة تكون مليونية .

    ReplyDelete
  7. الحمد لله رب العالمين. نحن هنا لنشكر شبكة Freedom Financial Network ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. كنا نبحث في العديد من الخيارات لإعادة التمويل - 15 سنة مقابل 30 سنة ، ودمج رهونين في واحد. حاولنا العمل مع مصرفنا ، لكننا شعرنا بالإحباط الشديد بسبب عدم مرونته. قررنا استشارة صديق لأنه ساعدنا كثيرًا في أول قرض عقاري منذ ما يقرب من 10 سنوات. عرّفتنا على شبكة Freedom Financial Network التي قدمت لنا قرضًا بقيمة 10،000،00 دولار. إذا كنت مالك شركة ، راسلهم اليوم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ؛ إنهم أناس صادقون ومحترمون وجديرون بالثقة. لقد حصلنا على قرضنا ، الله أكبر من كل شيء ، يعطينا نعمة في عيون شبكة الحرية المالية.

    ReplyDelete
  8. السلام على الجميع هنا. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من Freedom Financial Network ثم قررت التقديم بموجب توصياتهم. شبكة Freedom Financial نزيهة وموثوقة ومحترمة وهي الأفضل هنا ؛ إنها حقًا أخبار رائعة أنني تلقيت قرضًا بقيمة 1،000،000 دولار في حسابي وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته بعد أن تعرضت للخداع من قبل مقرضين مزيفين مختلفين هنا ؛ من فضلك لا تنخدع ، لا تذهب إلى مكان آخر ؛ Freedom Financial Network هي الشركة الأكثر ثقة وصدقًا التي صادفتها على هذا الموقع. جربهم الآن.

    ReplyDelete
  9. Geben Sie immer diesen Blog ein, um ihn zu durchsuchen, da er nützliche Informationen enthält
    khanum

    ReplyDelete
  10. Thanks for this Article, it's has useful information haribo halal

    ReplyDelete